Saturday, September 28, 2013

برشلونه تنفى منع ميسى اللعب مع بلاده


ميسي صُنف في الأعوام الأربعة الأخيرة كأفضل لاعب في العالم (وكالات)
نفى الأرجنتيني خيراردو مارتينو مدرب برشلونة الإسباني عزم فريقه الطلب من ليونيل ميسي -المصنف أفضل لاعب في العالم في الأعوام الأربعة الأخيرة- عدم المشاركة مع بلاده الأرجنتين في آخر مباراتين من تصفيات كأس العالم 2014 لكرة القدم بعد ضمان تأهله إلى النهائيات.
وقال مارتينو "لم نتقدم بأي طلب إلى الاتحاد الأرجنتيني لإعفاء ميسي من اللعب مع المنتخب.. كمدرب سابق للمنتخب، أجد من الصعوبة الطلب إلى أحد اللاعبين عدم اللعب مع منتخب بلاده".
وفي المقابل، كان رئيس الاتحاد الأرجنتيني خوليو غروندونا قد أبدى معارضته لإعفاء ميسي، قائلا إن "الأرجنتين تواجه منتخبات أخرى تصارع على التأهل، وبالنسبة لنا فإننا لا نمانع في إعفائه، لكن إذا كان هذا الأمر يلحق الضرر بباقي المنتخبات فيجب أن نكون حذرين.. سنقوم بما هو مناسب عندما يحين الوقت".
وأضاف غروندونا "لست على علم بأي طلب رسمي من برشلونة.. لدينا صداقة دائمة معهم، وهناك اتفاق ضمني معهم على أن يأتي اللاعب أولا، ومن بعد ذلك نناقش بقية الأمور".
وضمنت الأرجنتين تأهلها الثلاثاء الماضي بفوزها على أرض باراغواي 5-2، مما يعني أن مباراتي أكتوبر/تشرين الأول المقبل على أرضها ضد بيرو وعلى ملعب أورغواي ستكونان ذات أهمية قليلة لفريق المدرب أليخاندرو سابيلا.
وأشارت تقارير في إسبانيا إلى أن برشلونة حامل لقب الدوري طلب من نجمه عدم خوض آخر مباراتين لكي لا يتعرض للإرهاق.

No comments:

Post a Comment